التخطي إلى المحتوى الرئيسي




اختلال التوازن و الاختراع العظيم !

#حرق 🔥

موضوع اليوم عن ارك الريفيري وكشف بعض اسرارة 》

لكن قبل التطرق للموضوع نذكر ان اي اختلال في موازين القوة ( بحرية ، شيتشيبوكاي ، يونكو ) يؤدي لاختلال كبير في العالم ويجب ان تكون القوى بين الثلاث متوازنه .

بداية الموضوع :

كما توضح في الريفيري ما زال فوجيتورا مصر على ازالة نظام الشيتشيبوكاي وانهائه بدون رجعه ، طيب ما هي عواقب هذا الشيء؟ حاليا يوجد 5 شيتشيبوكاي وان ازلنا كوما بعتبار انه اصبح عبد للتنانين السماوية يصبحون 4 هذا يعني هناك عدم توازن في القوة ، لكن ما هي خطة دراغون الان ، دراغون ليس من النوع الذي يذهب ليساعد صديق كان ذهب وساعد ايفانكوف يوم سجن لماذا الان قرر تخليص كوما من مقر حكومة العالم حيث عرين الأسود .

دراغون الخبيث :

دراغون قال ان هجومنا هو اعلان حرب على حكومة العالم ، قادة الجيش الثوري مكلفين بإعادة كوما وكما علمنا وقع تصادم بينهم وبين الثور الاخضر وفوجيتوا في اليوم الرابع من الريفيري لكن لم يأتي احد ويذكر دراغون لماذا؟ في نظريات قديمة على اساس ان دكتور فيغابانك حليف للثوار وان اختراع الباستيفا بالنهاية سيكون للثوار حاليا لن أتطرق لذلك لكن سوف اذكر لما اختار دراغون هذا التوقيت للهجوم ، اولا في اهم حدث عالمي وعندك كل ملوك العالم فيه فهذا انسب وقت لتلطع وتتحدى الحكومة ، ثانيا هدف دراغون الرئيسي من وجهت نظري هي اعلان الحرب على التنانين السماوية ( في الفصل ذكر تنانين ولم يذكر حكومة العالم ) في فرق كبير ، هدف دراغون الرئيسي اظهار الثوار كقوة لا يستهان بها واعلانهم كواحد من القوات الرئيسية في العالم وبالتالي سيكون هناك قوة تظهر بجانب ( البحرية ، شيتشيبوكاي ، يونكو ) .

اعتراف عالمي :

ليس من السهل الحصول على اعتراف بقوتك و مكانتك من قبل حكومة العالم لكن من السهل الحصول عليها من قبل العالم وهذا ما حصل مع تيتش حين تم اعتبارة احد اباطرة العالم الجديد ، دراغون يخطط لابراز الثوار كقوة عالمية من هنا سيتغير الكثر وميزان القوة سيتغير جذريا ، كيف؟ لو افترضنا نجاح فوجيتورا في مسعاه وإبطال الشيتشيبوكاي عندها سيصعد الثوار كقوة جديدة ويصبح لنا ( بحرية ، ثوار ، يونكو ) هذا أن كان مسعى دراغون ذلك فعلا لكن الأكيد ان بذهابه لهناك لاعلان حربه على التنانين .

الاختراع العظيم :

الثور الاخضر وفوجيتوا تحدثا عن اختراع مهم لفيجابانك لن يحتاجوا من بعده نظام الشيتشيبوكاي ما هذا الاختراع العظيم الذي يجعل حكومة العالم تنهي هذا النظام القوي؟ لدينا ميهوك و ويفيل و هانكوك أقوياء للغاية اي نوع من الاختراعات ذاك .. ما يدور في ذهني امرين حاليا :

1. عقار العمالقة : هل تذكرون اطفال بانك هزارد الذين تم ارسالهم الى فيغابانك ربما هنا توصل فيغابانك للخطأ الذي كان يرتكبه شيزر وعدم نجاحه باختراع العقار وتمكن فيغابانك من حل ذلك الخطأ وانتج العقار ، تخيل معي عقار يتيح لبشري عادي تحول لعملاق تخيل جيش مكون من الآلاف من العمالقة تحت سيطرة حكومة العالم عندها فعلا لن يكون هناك حاجة للشيتشيبوكاي .

2. بشر مستنسخون : فيغابانك يبحث عن شيء مهم لذلك يدرس جينات الحيوانات هو تمكن فعليا من استنساخ تنين ولا ننسى انه عمل على دراسة استنساخ البشر مع والد سانجي جاجي ، ولا ننسى ايضا انه يعمل على صنع فواكهة الشيطان مصنعه ( سمايلي ) ربما يريد يكون جيش لا يقهر من اكلي فواكهة الشيطان مصنعه ، فرانكي عثر على مخطوطات لفيغابانك عن كيفية دمج الأسلحة في أجساد الحيوانات ، القصد من كلامي ان ربما الاختراع شيء متعلق بالجيانات وامور الاستنساخ سواء بشر او حيوانات .

المخلص: بعد ارك الريفيري بالتأكيد توازن العالم سينهار وبرايي سيبقى منهار حتى نهاية القصة ولن يتم إصلاحه لاننا مقبلون على نهاية القصة فلابد من تصعيد الاحداث وربما يصعد الثوار كقوة جديدة للعالم كل الخيارات متاحه لكن الأكيد ان دور الثوار حان وسنشهد ارك خاص بهم ربما بعد وانو فهناك نقاط لابد من توضيحها قبل التطرق اكثر لباقي القصة ، وبالنسبة لاختراع فيغابانك هذا رأيي وممكن اودا مجهز لشيء اعظم برأيي ايضا سيتم حل نظام الشيتشيبوكاي لانه اصبح ورقة محروقة للحكومة ومشاكله اكثر من فوائدة .

*عند صدور ارك الريفيري في الانمي سأتكلم عنه بشكل أوسع فهناك نظريات مثيرة للغاية

#YonKoBlacK

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فهرس حلقات ون بيس 

■ اﻷزرق الشرقي مجزء إلى:  أرك "مورغان" من الحلقة 1 إلى الحلقة 3 أرك "باغي" من الحلقة 4 إلى الحلقة 8 أرك "كورو" من الحلقة 9 إلى الحلقة 18 أرك "براتي" من الحلقة 19 إلى الحلقة 30 أرك "أرلونغ" من الحلقة 31 إلى الحلقة 45 أرك "باغي2" من الحلقة 46 إلى الحلقة 47 أرك "لوغو تاون" من الحلقة 48 إلى الحلقة 53 أرك "الجزيرة ضائعة" فلر من الحلقة 54 إلى الحلقة 61 ● لمن يجهل معنى الفلر ( هي حلقات ليست من القصة لو تخطيتها لن يكون هناك مشكلة )  ■ قصة ألاباستا : أرك "الحوت لابون" من الحلقة 62 إلى الحلقة 63 أرك "ويسكي بيك" من الحلقة 64 إلى الحلقة 67 أرك "كوبي و هيليمبو" من الحلقة 68 إلى الحلقة 69 أرك "الليتل غاردن" من الحلقة 70 إلى الحلقة 78 أرك "جزيرة دروم" من الحلقة 79 إلى الحلقة 91 أرك "ألابستا" من الحلقة 92 إلى الحلقة 130 أرك "ما بعد ألاباستا" فلر من الحلقة 131 إلى الحل

ترجمة كتاب الفيفر كارد ( داتا بوك) - حزمة اولى

*توضيح الكتاب احد كتب المعلومات الجديد مثلة مثل الكتاب الاحمر والاصفر والأخضر والأزرق العميق  ترجمة : كاتاكوري شارلوت  عنوان الكتاب (  الحرية  ) @@@@ الاعلان عن رواية ل ( لاو ) تتحدث عن الفترة التي  قضاها بعد موت روسيناتي شقيق دوفلامينغو وحتى  وصولة لمنصب الشيتشيبوكاي ستكون اكثر من جزء  ستصدر مع العدد الرابع من مجلة ون بيس وهي رسمية  وتحت إشراف اودا . @@@@ اطوال بعض الشخصيات  • طول روجر 274 • طول شانكس 199  • طول بين بيكمان 206 • طول كوبي 167  • طول باغي 192 • طول ياسوب 183 • طول لاكي روو 241  @@@@ الاعمار  شانكس 39 بين بيكمان 50  ياسوب 47  لاكي روو 35 كوبي 18 @@@@  بطاقة شانكس  العمر : 39   الطول : 1.99 فصيلة الدم : xf الطعام المفضل : الرز المقلي  فاكهة شيطان : *** البرج : الحوت اصبح يونكو قبل 13 عام او اكثر  الهاكي ::  الملكي / الحد الاقصى  التصلب/ الحد الاقصى  التنبؤ/ الحد الاقصى  يرى المستقبل من خلال هاكي التنبؤ  *الكشف عن ابرز توار

داتا بوك ! 

[ الشرح الكامل لمعنى داتا بوك في عالم ون بيس ] الداتا بوك : كتاب يوضع من قبل مؤلف القصة ، يوضح فيه معلومات لم يذكرها سواء في ( المانجا او الانمي ) ، احيانا هكذا كتب تصدر لأغراض توضيحية للقراء + لرفع ارباح المجلة داتا بوك ون بيس : الاحمر الازرق الاصفر الاخضر الازرق العميق .. واخيرا الكتاب الذي صدر هذا العام ( 2018 ) { فيفر كارد } .. هذا الكتاب مميز فهو ليس كتاب بمعنى حرفي .. هو عبارة عن بطاقات لكل شخصية من القصة يذكر فيها ( اسمه، موطنة،أنواع الهاكي، ابرز تواريخ حياة الشخصية، اكلاته المفضلة... الخ ) 》 وهو مستمر في الصدور بشكل حزم كل شهر . • الازرق العميق و الفيفر كارد نشرى بعد السنتين • الداتا بوك تكتب من قبل المؤلف او تكون تحت إشرافة ، هو يعطي مخطوطات المعلومات ليقوم المساعدين بتدوينها ♦️ابرز معلومات الكتاب الاحمر : • مهارة شانكس في المبارزة في اعلى مستوى • ميهوك المبارز رقم واحد • بين بيكمان الذراع الايمن الموثوق لذو الشعر الاحمر ☠☠☠☠☠ ♦️ابرز معلومات الكتاب الازرق : • اللحية البيضاء قوي كروجر ☠☠☠☠☠ ♦️ابرز معلومات الكتاب الاصفر : • زورو يملك ا